تغيب المسلسلات اللبنانية عن السباق الدرامي الرمضاني على lbci. فقد قرّرت خوض المنافسة بعمل واحد فقط هو المسلسل السوري «كسر عضم» (تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج «كلاكيت ميديا» إياد النجار). يجمع العمل كلاً من فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، سامر اسماعيل، نادين تحسين بك، غزوان الصفدي، ولاء عزام، حسن خليل. في هذا السياق، كشفت القناة اللبنانية في بيان صحافي لها، أنها تستمر في شهر الصوم بعرض المسلسل التركي المدبلج الى اللهجة السورية «علي رضا» الذي بدأت بثه قبل فترة وجيزة. يدور المسلسل حول سائق تاكسي يجد نفسه وسط مشاكل مع مافيا خطيرة.
في المقابل، تنوّع القناة في بثّ بعض البرامج الترفيهية، لافتة إلى أنها ستعرض برنامج «بلا ولا شي» الذي يقدمه رودولف هلال ويحلّ عليه ضيوف من شتى المجالات. كذلك تستمرّ كارلا حداد بعرض برنامجها «في male» ويتابع هشام حداد حلقات برنامج الساخر «لهون وبس».
على الضفة نفسها، أوضحت lbci أنها تتعاون مع منصة «صوت بيروت انترناسيونال» التي يديرها جيري ماهر وخلفه بهاء الحريري بعرض برنامج «أبو شفيق معك» الذي يقدمه وسام صباغ. كذلك تبث القناة اللبنانية بالتوازي مع «صوت بيروت» برنامج «البيت بيتك» الذي يقدمه أيمن قيسوني ونسرين زريق.
على الضفة الأخرى، كشفت lbci أنها ستواصل البرامج السياسية التي تدور في فلك الانتخابات النيابية المتوقعة في شهر أيار (مايو) المقبل. وأشارت إلى أنها ستتابع عرض برنامج «عشرين30» مع ألبير كوستانيان، و«سؤال إنتخابي» مع طوني خليفة، و«حوار المرحلة» مع رولا حداد. كذلك تعرض برنامج «50/50» مع سامي كليب، و«صوت الناس» مع ماريو عبود، و«نُص المزح جدّ» مع إيلي متري. كما تستمر lbci بعرض برنامَجي «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي و«The Researcher» مع عماد بو حمد.