ENsamaha
لبنان
عرب
عالم
قضايا وآراء
ثقافة
كاريكاتور
رياضة
حياة وناس
تغطيات
المزيد
عدد اليومكتاب الأخبار كلماتأرشيف الأعدادفيديوصورأرشيف جوزيف سماحةأرشيف أنسي الحاج
PDFعدد اليوم

شبكة الجيل الثاني: 200 مليون دولار هُدرت في «تاتش»

لبنان
|سياسة
حفظ المقالة

ليس قطاع الاتصالات بحاجة إلى أدلة على حجم الفساد الذي يُغرقه. لكن ما يتكشّف، تباعاً، من مستندات تعود إلى سنوات خلت، يُظهر أن ذلك الفساد لا حدود له. في المستندات المقدّمة من «تاتش» إلى لجنة الاتصالات أدلّة واضحة على هدر بملايين الدولارات. يكفي أن استبدال شبكة الجيل الثاني في الشركة، حصل مرّتين خلال خمس سنوات، وبكلفة تراكمية. في المرة الأولى رسا العقد على 28 مليون دولار، لكنه لم ينته إلّا وقد دُفع 72 مليون دولار من المال العام. وفي المرة الثانية لم يكن هنالك حاجة إلى إخفاء الكلفة، فوصلت إلى 125 مليون دولار

إيلي الفرزلي
إيلي الفرزلي
الثلاثاء 24 كانون الأول 2019
الخط

الأكثر قراءة

لبنانحكاية يزيد من انتخاب عون إلى صناديق الكرز والدرّاق: السعودية مصرّة على تدمير لبنان
ابراهيم الأمين

24.06.2026

لبنانسفير العدو لدى واشنطن يصف المفاوضات مع السلطة اللبنانية بـ«الفشل الذريع»
الأخبار

24.06.2026

لبنانتوقيف عسكري «ركَّب ملفاً» لبريء... بالتواطؤ مع المُرتكِب!
الأخبار

24.06.2026

لبنانالعدو يخرق وقف إطلاق النار جنوباً... والمقاومة تحذّر
الأخبار

23.06.2026

banner IDM-New Adbanner IDM-New Ad
  • من نحن
  • وظائف شاغرة
  • اتصل بنا
  • للإعلان معنا
  • اشترك معنا

محتوى موقع «الأخبار» متوفر تحت رخصة المشاع الإبداعي 4.0 2026©

يتوجب نسب المقال إلى «الأخبار» - يحظر استخدام العمل لأغراض تجارية - يُحظر أي تعديل في النص، ما لم يرد تصريح غير ذلك