كأنّ الأرض لم تعد تسَع سكانها، ليجد هذا الدرّاج في «أكواريوم» في بحر جاكارتا (إندونيسا) مكاناً فسيحاً لمزاولة رياضة ركوب الدراجات. وعندها، لا يهم إن صادف في طريقه سمكة كبيرة أو أخطبوطاً، ما دام يستمتع بهوايته. وما يزيد من تناقضات هذا الرجل أنه لم يكتف بهذا الأمر، بل ارتدى في «مغامرته» البحرية هذه ثياب «بابا نويل»، بيد أنه لم يحمل الهدايا لهذه الأسماك بجانبه! (سوبري ــ رويترز)

الوجهة إنكليزية

اعترف مدرب ريال مدريد الجديد خواندي راموس، بأن لاعب الجناح الذي يبحث عنه النـادي الإسباني سيأتي من الدوري الإنكليزي، مؤكداً التقارير الصحافية التي تربط حالياً، الفريق الملكي بجناحين واعدين، هما الشاب اشلي يونغ لاعب استون فيلا، والدولي أرون لينون لاعب توتنهام هوتسبرز.


شروط تعجيزية

تعرّضت محاولات مانشستر سيتي الإنكليزي، الراغب في استقدام مهاجم فالنسيا الإسباني الدولي دافيد فيا، لضربة قاسية، بعد طلب 127 مليون يورو ثمناً لهدّافه، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذي دايلي ميرور» الإنكليزية. ويأمل «السيتي» الحصول على خدمات فيا (27 عاماً) مقابل 40 مليون يورو.


دعوة للتنحي

دعا رئيس فيراري لوكا دي مونتيزيمولو، مالك الحقوق التجارية لسباقات الفورمولا 1 بيرني ايكليستون (الصورة) إلى التنحي.
وقال الإيطالي: «علينا أن نفتح صفحة جديدة، ليس فقط عن حجم كمية الأموال، بل عن مسائل أخرى كالحلبات، والجمهور، والاستضافة، ونوع كل حلبة، وتوقيت السباقات».


و... وصل بيكهام

سيقدم نادي ميلان الإيطالي لاعبه الإنكليزي الجديد دايفيد بيكهام، المعار من لوس أنجلس غالاكسي الأميركي، إلى جماهيره، اليوم، قبل مباراته وضيفه أودينيزي في بطولة إيطاليا لكرة القدم. وذكرت الصحف الإيطالية أن بيكهام (33 عاماً) لن يقيم وسط المدينة، بل في فندق مترف قرب ميلانو.