الخطيب يتألّق في أوكرانيا
خاض نجم لبنان في كرة السلّة فادي الخطيب أول مباراة له مع فريقه الأوكراني الجديد تشاركاتسه، ضمن كأس أوكرانيا لكرة السلّة، وكانت أمام فريق أوديسا حيث قاد فريقه الى الفوز بفارق 25 نقطة مسجّلاً 37 نقطة و12 متابعة دفاعية. ولفت الخطيب الأنظار بأدائه الرفيع.

الألعاب الرياضيّة المدرسيّة في كانون الثاني

ترأس رئيس وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي عدنان حمود، الاجتماع الأسبوعي المقرّر للجنة التنفيذية لبطولة الألعاب الرياضية المدرسيّة 2007 ـــــ 2008. وبعد مناقشة جدول الأعمال تقرر إعداد النظام العام لكل البطولات، والموافقة على الاستمارة العامة التي ستوزّع على المدارس والثانويات الأكاديمية بعد عطلة عيد الفطر، وتحديد المهل الزمنية لتسلّم الاستمارات وإعادتها الى الإدارة، وأخيراً تحديد النصف الثاني من كانون الثاني بداية انطلاق منافسات بطولة الألعاب الرياضية المدرسية، وشدّد حمود على احترام النظام والمواعيد لإنجاح البطولات.

العضو المكمّل في الأولمبيّة اللبنانيّة

تعقد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة استثنائية، اليوم عند الثالثة عصراً، في مقر اللجنة في الحازمية، وعلى جدول أعمالها بند واحد هو انتخاب عضو مكمّل للجنة التنفيذية بعد شغور مركز العضو السابق المحامي غسان فارس. وكان عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة روبير أبو عبد الله قد تقدم بطلب ترشيح للانتخابات دونما سواه وخلال المهلة المحددة. وتحثّ اللجنة الأولمبية اللبنانية جميع الاتحادات الأعضاء على حضور هذه الجلسة.

الأهلي صيدا يكسب البسمة

انتقل مهاجم فريق الأنصار حميد بسمة الى فريق الأهلي صيدا ليدافع عن الوانه في الموسم المقبل، وهكذا عاد بسمة الى الجنوب بعد أن أتى منه الى فريق الأنصار منتقلاً من فريق التضامن صور حيث برز نجمه.

يوم بحري رياضي طويل

نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك يوماً رياضياً بحرياً طويلاً تضمّن عروضاً شيّقة في التزلّج على الماء، وشارك فيه البطل الناشئ سيلفيو شيحا. وأقيم سباق ألواح شراعية بين أعضاء النادي، بحضور الأمين العام للنادي المنظّم رياض حداد ونائب رئيس النادي جاك صالحة وأمين الصندوق جان بيار سلوان وإداريين. وفي نتائج فئة اللايزر، فاز الثنائي وليام شدراوي وندين داعوق، وفي فئة «الأوبتيميست» فازت غاييل جرجوره يليها إميل حنّا. وفي الختام وزّع منسّق لجنة الرياضة المائية في النادي فادي داعوق الكؤوس والميداليات على الفائزين.