النجمة يوقف علي ناصر الدين لأجل غير مسمى
قررت إدارة نادي النجمة توقيف مهاجم الفريق علي ناصر الدين لأجل غير مسمى لأسباب مسلكية. وفي اتصال مع ناصر الدين، قال إنه خاض التمرين مع الفريق أول من أمس بشكل عادي وفي المساء تلقى اتصالاً من مدير الفريق أحمد قبرصلي أبلغه فيه قرار إيقافه. ولدى سؤاله من اللاعب عن الأسباب، أبلغه أنه سيتلقى كتاباً رسمياً يوضح الأسباب. واستفسر ناصر الدين أحد الاداريين عن الأساب فقال له إن خلاصة الموضوع هي تراجع مستواه.
وعلّق ناصر الدين لـ «الأخبار» أنه فوجئ بهذا القرار لكن هذه كرة قدم الهواة، حيث إن حكم الاعدام يصدر بحق اللاعب إذا تراجع مستواه! رغم أنه لعب مباريات عديدة متحاملاً على إصابته في الكتف وحقق أهدافاً هامة، خصوصاً في مباراة النجمة والصقر اليمني في صنعاء والتي ساعد الفوز فيها على تأهل النجمة الى ربع النهائي.
وأشار ناصر الدين إلى أن تراجع مستواه هو بسبب الاصابة التي تعرّض لها في كتفه، إذ عاد الى المباريات بعد عشرة أيام، رغم أن الطبيب المعالج ألفرد خوري قال إن الاصابة تحتاج الى أكثر من شهر لكون التمزق في أربطة الكتف تحتاج لفترة طويلة من الراحة.

{الوفاء} يحرز لقب بطولة السلّة مواليد (87 ــ 88)

عقدت اللجنة العليا المنظّمة لبطولة الألعاب الرياضية الثالثة، التي تنظّمها مديرية التعليم المهني والتقني، اجتماعاً طارئاً برئاسة المدير العام الدكتور يوسف ضيا.
وبعد دراسة جدول الأعمال تقرّر إعلان فوز معهد الوفاء المهني في الصرفند ببطولة لبنان في كرة السلة مواليد (87 ــ 88) لفوزه على معهد القرطباوي الفني بسبب تغيّب الأخير.

«كاراتيه جنوبية» من تنظيم المبرّات الخيرية

نظّمت جمعية المبرات بطولة الجنوب الرابعة في الكاراتيه في المبنى الجديد في بلدة جويا، فشارك 150 لاعباً من 7 أندية. وفي النتائج، حل في أوائل الفئات: عباس شياحين، علي باسم رميتي، علي حسين خليفة، علاء علاء الدين، حسين باسم رميتي، زين العابدين زين، محمد علي خليفة، محمد علي رميتي، حسين جمال عنيسي، حسين علي الصباغ، احمد علي رميتي، علي خليل حربي، يوسف احمد الحاج، حسن عبد الحسين، علي جعفر رميتي وقاسم محمد حمدان.

رضا عنتر ضيف «حوار سبور»

يحل اللاعب اللبناني الدولي رضا عنتر ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر شاشة الـ NBN غداً في السادسة مساء، وتتمحور الحلقة حول تجربته الاحترافية في ألمانيا وصولاً الى نادي كولن.
وعلمنا أن رضا سيشارك منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا في الأردن، في مباراتي الدور الأول (16 و18 حزيران الجاري) ثم يغادر الى ألمانيا في 20 منه ليلتحق بتمارين فريقه.