جولة مانشستر يونايتد الآسيوية مهددة
باتت مباراة مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز مع نجوم الدوري الماليزي مهدّدة بالالغاء بعدما طالب رئيس الاتحاد الماليزي تانكو احمد شاه بإلغاء الزيارة او تحديد موعد آخر لاقامتها شرط عدم تزامنها مع اقامة بطولة آسيا للمنتخبات في كرة القدم.
وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام انتقد بشدة قيام مانشستر بخوض هذه المباراة وسط انشغال القارة الصفراء في متابعة مباريات كأس آسيا في اربع دول هي ماليزيا وتايلند واندونيسيا وفيتنام. واوضح النادي الانكليزي بأنه واثق من القيام بجولته الآسيوية حسب البرنامج المقرر. فيما أعرب رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزف بلاتر عن امله في ان يتدخل الاتحاد الانكليزي لدى مانشستر يونايتد لكي يعدل في برنامج جولته.

بلاتر: مونديال 2010 في جنوب أفريقيا

اكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزف بلاتر بأن لا خطر على عدم اقامة مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وبأن «الفيفا» لن يسحب التنظيم منها الا في حال حدوث كارثة طبيعية او مناخية. وأشار بلاتر الى أنه في حال عدم حصول كارثة طبيعية في جنوب افريقيا، فانها ستنظم نهائيات مونديال 2010. كما سيؤكد خلال مؤتمر «الفيفا» المقرر عقده في نهاية الشهر الحالي هذا الامر امام جميع الدول المنتسبة للاتحاد الدولي. يذكر ان جنوب افريقيا ستنال شرف ان تكون اول دولة افريقية تنظم المونديال منذ انطلاق هذه البطولة عام 1930 في الاوروغواي.

سيدني يفاوض فيليب كوكو

أعرب نادي سيدني الاوسترالي عن رغبته في الحصول على خدمات الهولندي فيليب كوكو آملاً في نيل موافقته قبل 22 الشهر الجاري. وأمل الرئيس التنفيذي لنادي سيدني جورج بيري بأن يوافق كوكو (36 عاماً) على العرض المقدّم له وقدره 830 الف دولار لمدة عام. ومن بين الاسماء المرشحة للعب في سيدني النيجيري جاي جاي اوكوتشا، والتركي هاكان سوكور، وجون الويزي.

حادث يودي بالملاكم الأميركي كوراليس

لقي الملاكم الاميركي دييغو كوراليس، بطل العالم السابق لوزني الخفيف والريشة، مصرعه بعد تعرضه لحادث سير على متن دراجته النارية بالقرب من لاس فيغاس. ويعتبر كوارليس (29 عاماً) من الملاكمين الذين يحظون بشعبية كبيرة بفضل حماسه وشجاعته التي تتحوّل في بعض الاحيان الى تهوّر. ولقي موراليس حتفه بعد عامين تماماً على تتويجه بلقب بطولة العالم للوزن الخفيف بفوزه على المكسيكي خوسيه لويس كاستيو، علماً ان سجله يتضمّن 40 فوزاً، منها 33 بالضربة القاضية، مقابل 5 هزائم.