فاجأ مهاجم ساوثمبتون الإنكليزي، الإيطالي غراتسيانو بيللي، الجميع بانتقاله إلى شاندونغ ليونينغ الصيني، من دون أن يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن الصحف الانكليزية قدرتها بنحو 15 مليون يورو.

وسجل بيللي 30 هدفاً في 81 مباراة خاضها مع ساوثمبتون منذ أن انضم إلى صفوفه آتياً من فينوورد الهولندي عام 2014.
وكان بيللي قد شارك مع منتخب بلاده في كأس أوروبا حيث بلغ الدور ربع النهائي قبل أن يخسر أمام ألمانيا بركلات الترجيح، وحكي أن مدربه انطونيو كونتي يريده معه في تشلسي قبل أن يقوم بالخطوة الصينية المفاجئة.
كذلك، أوردت تقارير إنكليزية أن لاعب ليفربول البلجيكي كريستيان بينتيكي وافق على الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال الى كريستال بالاس.
ووفقاً لصحيفة "ذا دايلي ميرور" البريطانية، فإن الصفقة ستنتهي خلال الأسبوع الحالي، حيث يبقى الاتفاق بين إدارتي الناديين لإتمامها.
وفي إنكلترا أيضاً، أعلن نيوكاسل يونايتد التعاقد مع لاعب أرسنال ايزاك هايدن لمدة خمس سنوات.
من جهته، جدد تشلسي اهتمامه بالتعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني التركي أردا توران.
ويسعى "البلوز" إلى استغلال عدم مشاركة توران مع النادي الكاتالوني بشكلٍ مستمر الموسم الماضي، من أجل حسم الصفقة بأسرع وقت، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.
وأكدت التقارير أن مسؤولي برشلونة سيعقدون جلسة مع اللاعب من أجل مناقشة العروض المقدمة له أخيراً، رغم أن اللاعب يريد البقاء مع الفريق بهدف تحقيق الألقاب.
كذلك أبدى إفرتون رغبته في التعاقد مع لاعب لشبونة ويليام كارفاليو، الذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو، بحسب ما أعلن النادي البرتغالي.