تعادل الجزيرة الإماراتي مع الشباب السعودي 1-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا في كرة القدم. وافتتح حسن معاذ التسجيل للشباب (44)، وعادل خميس اسماعيل للجزيرة (55). وفي مباراة ثانية في الدوحة، تعادل الجيش القطري مع تراكتور سازي الايراني 3-3. سجل للجيش الأرجنتيني فاغنر (35 و87) والبرازيلي ادريانو (65 من ركلة جزاء)، ولتراكتور سازي البرازيلي فلاويز بويز (24) وسيد صالحي (51) والبرازيلي جيلسون دي كارفيلو (92).

وضمن المجموعة الثانية، حقق باختاكور الاوزبكستاني فوزاً مهماً على مضيفه الشباب الاماراتي 1-0، سجله جمشيد اسكندروف (85). فيما تعادل الاتفاق السعودي مع ضيفه لخويا القطري 0-0.
وفي المجموعة الخامسة، تعادل بوريرام يونايتد التايلاندي مع اف سي سيول الكوري الجنوبي، وجيانغسو ساينتي الصيني مع فيغاليتا سنداي الياباني بدون اهداف.
وفي المجموعة السادسة، ثأر اوراوا ريد دايموندز الياباني لخسارته الاولى وسحق ضيفه موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي 4-1. وتناوب على تسجيل اهداف الفائز يوسوكي كاشيواغي (8) وكونيميتسو سيكيغوتشي (64) وغنكي هاراغوتشي (69) وثريتي نونسريتشاي (78 خطأ في مرمى فريقه)، فيما سجل العاجي سياكا داغنو (90) هدف الخاسر الذي طرد له بيافون بونتاو (30).
وفي مباراة ثانية، اهدر تشونبوك موتورز الفوز مرة ثانية وخرج متعادلاً مع ضيفه غوانغجو بطل الصين 1-. سجل للأول البرازيلي موريكيو (64)، وللثاني كيم جونغ-وو (27).
ويحل اليوم سيبهان الإيراني ضيفاً على الغرافة القطري، والأهلي السعودي على النصر الإماراتي ضمن المجموعة الثالثة، ويلتقي الهلال السعودي مع الريان القطري، والاستقلال الإيراني مع العين الإماراتي ضمن المجموعة الرابعة. ويستضيف بكين غوان الصيني سانفريتشي هيروشيما الياباني، وبونيودكور الاوزبكي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ضمن المجموعة السابعة. وفي المجموعة الثامينة، يلعب كاشيوا رايسول الياباني مع سنترا كوست مارينرز الأوسترالي، وسوون بلووينغز الكوري الجنوبي مع غويزهو الصيني.