بات من غير المستبعد أن ينتقل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الملاعب الإنكليزية لإكمال مسيرته، حيث أوردت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه متحمس للعب في "البريميير ليغ" وسط اهتمام أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وتشلسي ووست هام بضمه.

ويبدو أن فكرة الإنتقال إلى "الشياطين الحمر" تروق النجم السويدي إلا أنه يضع شرطاً لحصول هذه الخطوة، إذ وفقاً لمحطة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن "إيبرا" سيوافق على الإنتقال إلى يونايتد بحال رحيل المدرب الهولندي لويس فان غال، مرجحة أن يكون ذلك تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كوّن ثنائياً مع السويدي في إنتر ميلانو الإيطالي موسم 2008-2009.
وكان فان غال قد أبدى عدم اهتمامه بضم إبراهيموفيتش واصفاً إياه بـ "العجوز".
من جهته، كشف كو أدريانسي، مدرب أياكس أمستردام السابق، أن فان غال يخطط للعودة إلى النادي الهولندي.
ونقل موقع مجلة "فور فور تو" الإنكليزية عن أدريانسي قوله: "فان غال لديه طموح في أن يصبح رئيساً لأكاديمية الشباب في أياكس"، وأضاف: "فان غال يحب هذا العمل، يريد أن يفعل ذلك منذ عشر سنوات وربما أكثر".
من جهة أخرى، وضع المدرب الآتي لتشلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، على رأس قائمة المطلوبين في الفريق الإنكليزي الموسم المقبل بدلاً من الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش المتوقع انتقاله إلى روما الإيطالي، بحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت".
ووفقاً للصحيفة فإن "جيالوروسي" أجرى محادثات مع إيفانوفيتش للاستفسار عن وضعه في النادي اللندني من أجل تقديم عرض رسمي للحصول على توقيعه في الصيف المقبل.
بدوره، يتابع برشلونة الإسباني عن كثب الفرنسي ديميتري باييه، نجم وست هام الإنكليزي الذي يتألق على نحو كبير هذا الموسم، بحسب ما أوردت صحيفة "ذا دايلي ستار".
وذكرت الصحيفة أن "البرسا" أرسل العديد من الكشافين لمشاهدة اللاعب في مباريات وست هام في الدوري الممتاز، مشيرة إلى أن الصفقة في حال اتمامها لن تقل عن مبلغ 50 مليون يورو وقد ترتفع في حال تألق اللاعب في كأس أوروبا 2016.
وسجل باييه 12 هدفاً في 32 مباراة معظمها من ركلات حرة.