عاملو المستشفيات الحكومية بالخطوط الأمامية يناشدون بري التدخل لصرف رواتبهملبنان|مجتمعحفظ المقالة ناشد العاملون في المستشفيات الحكومية على الخطوط الأمامية: ميس الجبل الحكومي، بنت جبيل الحكومي ومرجعيون الحكومي، رئيس مجلس النواب، نبيه بري، إيجاد حل عادل يضمن صرف رواتب جميع العاملين المتضررين ويضمن لهم مستقبلهم الوظيفي.الأخبارالأربعاء 24 حزيران 2026 واصل عمال المستشفيات عملهم في أصعب الظروف (من الويب)الخط