نجوم

الدراما السورية تفتح «شبابيك» على osn
وسام كنعان

لم تتمكّن شركة «سما الفن» (سورية الدولية) من تسويق مسلسلها «شبابيك» (ورشة كتاب بإشراف بشار عباس وإخراج سامر البرقاوي)، حين سرت أخبار عن عرض مهم قدّم للشركة لشراء مسلسلها. هذا الأمر جعلها تحتفظ بالعمل الدرامي دون أن تعرضه حتى على محطتها الفضائية الخاصة «سما»، حسبما جرت العادة سابقاً مع الأعمال التي لا تسوّقها.

العدد ٣٢٨٠
شاهين يعود للحياة!

إختتم الجزء الاول من مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر برقاوي) الذي عرض في رمضان الماضي بمقتل شاهين (عبدو شاهين)، إعتقد المشاهد أن شاهين لن يعود في الجزء الثاني من المسلسل المتوقّع عرضه في رمضان 2018. لكن كل التوقّعات كانت إيجابية بعودة شاهين للحياة.

العدد ٣٢٨٠
نوال الزغبي تفتتح «أبلة فاهيتا»

صحيح أن نوال الزغبي كانت معروفة في مصر منذ إنطلاقتها، لكنّ أداءها لتتر مسلسل «لأعلى سعر» (كتابة مدحت العدل وإخراج محمد العدل) الذي لعبت بطولته نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، ساعد في انتشار إسمها بشكل أوسع.

العدد ٣٢٨٠
كارول تتوّج الملكة

بعد إعتذار راغب علامة عن عدم إحياء سهرة «ملكة جمال لبنان» التي ستقام الأحد في كازينو لبنان - جونيه، إتفقت إدارة lbci مع كارول سماحة (الصورة) لتحلّ مكان الـ «سوبر ستار».

العدد ٣٢٨٠
الرقص ساعد إيما ستون في تجسيد بيلي جين كينغ

تقر إيما ستون (الصورة) بأنها لم تمارس أي رياضة لذا فعندما طُلب منها أن تجسد دور المصنفة الأولى على العالم سابقاً في رياضة التنس بيلي جين كينغ في فيلم Battle of the Sexes خاضت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هذا التحدّي من زاوية أخرى هي الرقص. وقالت ستون «كنت أرقص لذا كانت حركة قدمي جيدة.

العدد ٣٢٨٠
عباس شاهين في «هيدا حكي»؟
ندى مفرج سعيد

في الموسم الماضي من «هيدا حكي» الذي يقدّمه عادل كرم على mtv، لم تستطع أديل أن تنقذ البرنامج الذي إستعان بها لفرادة لكنتها الشمالية النافرة، من الحدّ من تراجع نسبة المشاهدة. صاحبة اللهجة الكورانية (نسبة إلى الكورة شمال بيروت) سَطَع نجمها بتغريداتها الساخرة على تويتر، ولكنها كانت أحياناً تبالغ بإستخدام الكلمات النافرة بلهجتها. فقد كانت تعليقاتها تفتقر إلى فنّ السخرية، وجاءت شخصيتها وأفكارها متواضعة في فقرة «عادل وأديل»، ومشابهة لتلك التي عُرِفَ بها «أبو طلال» في برنامج «شي.أن.أن» على قناة «الجديد».

العدد ٣٢٨٠
«جاكو»... رحلت صاحبة القلب الطيب

لم تبحث جان دارك زرازير (الصورة) التي عرفت بإسم «جاكو» عن الشهرة يوماً ما، بل جاءت الشهرة إليها كما يُقال. بعد مشاركات خجولة لها في عدد من الاعلانات والافلام الجامعية، وصلت «جاكو» إلى قناة «الجديد» قبل أكثر من عام حيث شاركت بتقديم برنامج «عيش كتير» الذي يقوم على مقالب الكاميرا الخفية.

العدد ٣٢٨٠
غادة بطلة «حرب كرموز»

أعلنت غادة عبد الرازق (الصورة) قبل أيام عن تحضيرها لمفاجأتين ستعلن عنهما قريباً على صفحاتها على السوشال ميديا. لكن النجمة المصرية لم تنتظر طويلاً كي تكشف عن نشاطاتها الجديدة.

العدد ٣٢٧٩
راغب علامة يعتذر لـ «ملكة جمال لبنان»

بعدما كان مقرّراً أن يحيي سهرة «ملكة جمال لبنان» 2017 التي ستقام مساء الاحد المقبل في «كازينو لبنان» (جونيه) وتنقلها قناة lbci، إعتذر راغب علامة (الصورة) عن عدم إحياء الاحتفال إثر وفاة والد زوجته.

العدد ٣٢٧٩
رامي عياش... النجدة «أمير الليل» راجع

يبدو أن مجال التمثيل قد أَعجب رامي عياش (الصورة). بعدما أطلّ العام الماضي بمسلسل «أمير الليل»(ﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع) الذي عرض على قناة lbci، بدأ المغني الاستعدادات لتصوير عملها الثاني.

العدد ٣٢٧٩