أجرى فريق العهد مرانه الأول أمس بعد وصوله الى عشق آباد عاصمة تركمانستان، وذلك قبل خوضه المباراة الاولى في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي مع بطل تركمانستان التين آسير غداً الثلاثاء عند الساعة 14.00 بتوقيت بيروت بقيادة طاقم حكام من كوريا الشمالية.

وقد وصلت بعثة العهد الى تركمانستان عند الساعة الثالثة والنصف فجراً بعد رحلة استمرت نحو ثماني ساعات تخللتها استراحة لمدة ثلاث ساعات ونصف في مطار إسطنبول.
وخاض اللاعبون تمرينهم الاول عند الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي على الملعب الرديف الملاصق للملعب الذي ستجري عليه المباراة، على أن يجري الفريق تمرينه الأخير على الملعب الرسمي عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين.
وفي السياق عينه، وصلت بعثة نادي طرابلس الى العاصمة الإيرانية طهران لخوض مباراة مع نفط الوسط العراقي، حيث يعتمد الفريق العراقي العاصمة الإيرانية أرضاً له في الاستحقاق الآسيوي، ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً الفيصلي الأردني الفائز باللقب مرتين والاستقلال الطاجيكي.
ويلعب طرابلس غداً الثلاثاء عند الساعة 13.30 بتوقيت بيروت.
وتضم تشكيلة طرابلس:
- لحراسة المرمى: عبدو طافح، بسام سليمان، سراج الصمد.
- للدفاع: عبد الله طالب، السوري محمد اسطنبلي، سعد يوسف، حمزة علي، الغاني ايمانويل أوفوري، عبد الله مغربي، خالد علي، محمد النحاس.
- للوسط: غازي الحسين، احمد مغربي، ابو بكر المل، الغاني مايكل هيليغبي، وليد فتوح.
- للهجوم: عبد العزيز يوسف، مصطفى القصعة، محمد غدار، أحمد دياب.