حقوق موظفي «أوجيرو» ليست أولوية عند الحاجلبنان|سياسةحفظ المقالة فيما ينشغل وزير الاتصالات شارل الحاج بتعيين مستشاريه في شركتي الخلوي عبر استحداث وظائف جديدة لهم برواتب مرتفعة، يجد موظفو «أوجيرو» أنفسهم مضطرين إلى اللجوء للإضراب العام لتحصيل حقوق مالية مستحقة منذ عام 2024. زينب بزيالإثنين 22 حزيران 2026اضافة الكاتب (هيثم الموسوي)الخط